ما هو الكنب المودرن؟ ولماذا يجب أن تؤثثي غرفة جلوسك به

قطعة الأثاث الأهم في غرفة المعيشة الخاصة بك، على اختلاف مساحتها كبيرة كانت أو صغيرة، إنها المكان الذي سترتاحين فيه بينما تحتسين فنجانا من القهوة، أو تشاهدين التلفاز، وتستقبلين فيها أقاربك أو تأخذين عليها غفوة ممتعة نهاية اليوم، إذًا هي الكنبة المفضلة لديك من حيث الراحة والجمال وتعدد الاستخدامات، أنت تبحثين عن الكنب الحديث إذن.

الكنب المودرن المتصل (كنب الكورنر) وهو الكنب الذي يكون على شكل (L)، إضافة إلى أنه من أحدث صيحات الموضة، فهو بديل وظيفي أفضل عن الكنب المفرد لأنه يوفر مساحة أكبر للجلوس، وكونك تمتلكين غرفة معيشة صغيرة فذلك لا يعني أنه ليس بمقدورك اقتناء هذا النوع من الكنب، في الحقيقة يعتبر الكنب المودرن المتصل الخيار الأفضل لك.

إن كنت تبحثين عن كنب كورنر متصل جميل وصغير لغرفتك، حاولي اختياره بأذرع ذات ارتفاع منخفض فالأذرع المحشوة والمستديرة تمكنك من توفير فراغ أكبر في الغرفة فضلاً عن أنه يجعل جلستك أكثر عائليةً وحميمية.

لا مزيد من الوسائد

نقطة أخرى قد تفيدك، هو أن هذا الكنب عادةً ما يكون عمقه قليلا مقارنة بأنواع الكنب الأخرى، فالجلوس عليه لا يحتاج إلى المزيد من الوسائد الإضافية لإسناد الظهر إليها، فبعض الأنواع يكون عمقه 32 إنشًا فقط مقارنة بأنواع الكنب الأخرى التي يكون عمقها 40 إنشا، واختيارك لهذا الكنب الذي يتراوح عمقه من 32 إلى 36 إنش سيوفر لك مساحة جيدة يمكنك استغلالها بوضع إكسسوارات وأغراض أخرى تهمك في غرفة الجلوس.

كما أن بعض موديلات هذا الكنب تكون متعددة الاستخدامات، وتركب مقاعدها بطرق متعددة بحسب ما يناسب غرفتك، ويمكنك أيضًا صفها بشكل متعامد لتتحول إلى سرير للضيوف إن أردت.

الكنب الموديل والبساطة

إضافة إلى أن تصاميم الكنب المودرن المتصل تميل إلى البساطة مع نزعة حداثية قليلة التفاصيل، وهذا ما يمكنك أن تشاهديه في تشكيلة الكنب المودرن التي نقدمها في متجرنا، كما أن ألوان الوسائد والخامات المستخدمة ما بين المخمل والجلود بألوانها والأقمشة تضفي رونقًا خاصًا لها وتجعلك تحتارين بين أعداد لا حصر لها من الأنماط الجميلة والمنسقة لتختاري ما يتوافق منها مع ديكور منزلك وغرفة المعيشة الخاصة بك تحديدًا.

حددي مساحة غرفة جلوسك الآن، وكم عدد الغرف التي تودين وضع مساحة للجلوس فيها، من ثم اختاري كنب الكورنر المتصل الذي يناسب المساحة المتوفرة لديك فهو خيارك الأفضل لاستغلال المساحات.

كنب أمريكي مودرن

 بتصرف من http://freshome.com/best-small-modern-sectionals

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published