8 أفكار تساعدك في اختيار الطاولة الأنسب لغرفة الجلوس

المنضدة.. القلب النابض لغرفة المعيشة

ليس لأنها المكان المخصص لقهوتك الصباحية وضيافتك المميزة فقط، بل لأنها عنصر مهم ومركزي في غرفة الجلوس واختيارها إما سيضيف لمسة جمالية إضافية لغرفتك أو العكس، فدائمَا ما نمضي وقتنا في اختيار الكنب أو السجاد، ويظل اختيار هذه الطاولة أمرًا هامشيا بالنسبة لنا مع أهميته في استكمال الديكور العام للغرفة، فكري بأن الكنب هو فستان مميز لك لن يكتمل مظهره دون ارتدائك للحذاء المناسب، لدينا الكثير من الأفكار لتختاري الطاولة الأنسب لغرفة الجلوس:

1.       إن كانت غرفتك مليئة بالألوان أو مساحتها ضيقة، فمن الأنسب أن تختاري طاولة خشبية رقيقة بلون الخشب الفاتح وبحجم صغير، وإن كنت أنفقت الأموال لشراء سجادة فاخرة وأنيقة لماذا تغطينها بطاولة كبيرة.

2.       كما يمكنك اقتناء طاولة متوسطة الحجم لكن متعددة المستويات بحيث تستخدمينها كطاولة واحدة، أو تقومي باستخدام كل مستوى على حدة كطاولة جانبية أو حتى مقعد في حالك كان لديك ضيوف كثر.

3.       إن كانت غرفتك تفتقر للألوان الجريئة، أضيفي طاولة خشبية مستطيلة الشكل، بسيطة التصميم، مطلية بالأحمر اللامع فوق سجادة رمادية مع آنية فضية عليها، ذلك سيعطي نمطا حديثا وحيويًا لغرفتك وسيبدو فيما لو أنه صندوق الكنز.

4.       الطاولة المستديرة منخفضة الارتفاع تناسب معظم الغرف ومختلف التصاميم يمكنك اختيار حجمها بحيث يتناسب مع حجم غرفتك.

5.       إن كنت بحاجة لمزيد من المساحة للاحتفاظ بمزيد من الأغراض في غرفة جلوسك يمكنك اقتناء طاولة مزودة بأرفف سفلية أو مساحة تخزين مخفية بحيث تعمل الطاولة كصندوق للكتب المفضلة لديك.

6.       الطاولات ذات الأقدام المطلية بلون الكروم أو الألوان المعدنية رائجة الاستخدام الآن وتعطي مزيدًا من الخفة والحداثة لتصميم غرفتك.

7.       الطاولات الزجاجية ذات الأقدام الخشبية تعطي انطباعا كلاسيكيا، لكنها متوفرة اليوم بتصاميم أكثر حداثة، وهي مناسبة للمساحات الصغيرة خصوصا، لأن الزجاج يؤدي إلى انعكاس الضوء عنه وبالتالي يجعل الغرفة أكثر انفتاحًا ورحابةً.

8.       كما يمكنك إضافة المزيد من الجاذبية لغرفتك ببعض اللمسات الجمالية التي يمكنك وضعها على المنضدة من تحف أو كتب أو أزهار - تحاكي الطبيعة وتتناسب مع وسائد الكنب والستائر - أو شموع أو أواني شرب القهوة البيضاء أو ذات الألوان المعدنية أنت من تقرري ما يتناسب مع ديكور غرفتك ويعكس شخصيتك.

تذكري أن اختيارك للطاولة الملائمة يعتمد على اختيارك للكنب الأنسب لغرفتك والأكثر راحة وأناقة، مصنع ذي فاكتوري يقدم لك أفضل التصاميم العصرية لغرفة جلوسك من كنب أمريكي مع كافة الإكسسوارات اللازمة لاستكمال المظهر العام للغرفة.

 

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published